مرحباً بكم في شركة إتفاق للتجارة العالمية، ذ م م

شركة تجارة دولية: أعمال استيراد وتصدير

بالنظر الى التكامل الإقتصادي العالمي للسوق الدولية المتغيرة، فمن الضروري ان تكون الأعمال متعددة الإتجاهات وان تكون لديها القدرة لتقديم الخدمات على الصعيد العالمي. اصبحت الدول مرتبطة ببعضها البعض عن طريق التجارة والتسويق، واصبح الاقتصاد العالمي السبب في جعل العالم يبدو “كقرية عالمية”.

إتفاق للتجارة العالمية هي شركة تجارة دولية، متخصصة في استشارات الإستيراد والتصدير، وحلول التسويق. واعتماداً على إحتياجات العملاء، نحرص دائماً على مساعدة كل من المستوردين والمصدرين في إيجاد السلع والمنتجات المرغوب فيها، والاستفادة من المنتجات والخدمات وذلك من اجل الوصول الى أسواق أجنبية جديدة.

شركتنا متخصصة في تقديم الخدمات والحلول لكل من المستوردين والمصدرين في الأسواق الدولية. نحن نربط عملائنا مع الأسواق في جميع أنحاء العالم.

إتفاق للتجارة العالمية، هي شركة تجارة دولية تقدم خدمات فريدة من نوعها والتي سوف تساعد العملاء على تحديد الأسواق الجديدة، وتقوم بجذب المستوردين والمصدرين الجادين على مستوى عالمي، وتقوم بإزالة عوائق التجارة الدولية. في عصر حيث التجارة العالمية هي كلمة السر للنجاح في الأعمال، فنحن المعيار الذهبي لخدمات الاستشارة في مجال التجارة الدولية.

مع خبرة كبيرة في أبحاث السوق، وحلول التسويق وتقنيات التفاوض المستخدمة للربط بين الاختلافات الثقافية، نحن نتعهد بمساعدة كل من المستوردين والمصدرين في الحصول على أفضل السلع والمنتجات والخدمات، لمزيد من الإزدهار في التجارة الدولية.

التداول التجاري للسلع والمنتجات المادية

المصدرين

إذا كنت مصدرًا (موردًا)، وتتطلع إلى تصدير سلعك / منتجاتك

ابدأ التصدير اليوم!

المستوردين

إذا كنت مستوردًا (المشتري النهائي)، وتتطلع إلى شراء سلع / منتجات

ابدأ الاستيراد اليوم!

خدمات التجارة الدولية

مدونة التجارة الدولية

رؤى ، نصائح ، أخبار وأحداث

العضويات والانتماءات

دعنا نتواصل

إستفسارات عامة

هل لديك أسئلة؟ أو تعليقات؟ أو بحاجة الى مزيد من المعلومات؟

نريد أن نسمع منك

Welcome to Accord Global Trade, LLC

International Trading Company: Import/Export Business

Considering the global economic integration of a changing international market, it is essential that businesses are versatile and have the capacity to provide global services. Countries are becoming increasingly interdependent in terms of trade and marketing, and it is this global economy that is responsible for the world being viewed as a “Global Village”.

Accord Global Trade is an international trading, import/export consulting, and marketing solutions company. Depending on the clients' needs, we are dedicated to helping both importers/buyers and exporters/sellers locate sought after commodities, leveraging products and services, in order to access new foreign markets.

Our company specializes in providing Products & Services to both buyers and sellers in the international import and export marketplace. We connect the United States markets with Middle Eastern consumers and vice versa.

Accord Global Trade, an international trading company, with its unique service offering, will help clients identify new markets, attract serious buyers and sellers at a global level, and bridge international trade barriers. In an era where global trade is the keyword for success in business, we are the gold standard in International Trade Consulting.

With expertise in market research, marketing solutions, and negotiation techniques employed to bridge cultural differences, we pledge to help both buyers and sellers procure the best services and products, in order to flourish in international trade.

 

GENERAL INQUIRIES

* Required Fields

Remaining Characters 500



*To avoid spam, please follow the instructions below.
“To request a price quote for a Commodity/Product or other services & solutions, please fill out the appropriate form.”